الدوسري المميز

افضل خدمات التنظيف ومكافحة الحشرات ونقل وتغليف الاثاث باعلي جودة وباقل الاسعار مع تقديم ضمانات بسندات مؤثقة تتعدي العشر سنوات

تنظيف المجالس بسرعة وسلاسة ودون جهد

تنظيف المجالس 

تعد المجالس من القطع الأسياسية في بيتك عزيزتي المرأة ووجودها نظيفة وجميلة تعطي منظر لطيف ورونق لمنزلك كما أنكي ستشعرين بالراحة والهدوء عند وجودها نظيفة، لذا يجب عليكي الحفاظ علي نظافتها يوميًا متي أتيح لكي ذلك سواء بتنظيفها بنفسك او الاستعانة كل فترة بمختصين في شركات تنظيف بالبخار بجدة ، فالمجالس متنوعة في أحجامها منها الصغير ومنها الكبير ومنها القماش ومنها الجلد لذا يجب عليكي الآتي:

تحديد نوع مجالسك لكي تعرفي الطريقة المناسبة لتنظيفه

f:id:ShaimaHussein:20170415021820j:plain

  • إذا كان المجلس به أجزاء خشبية يجب عليكي تنظيف قطع الخشب أولاً بقطعة مبللة بملمع الخشب ومسح الأتربة جيدَا ختي لا تتسبب في تلف الأثاث.
  • المجالس المنجدة يجب أولاً إزالة الأتربة منها بنفضها جيدًا ويمكن إستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والغبار منها.
  • المجالس المصنوعة من الجلد لها طرق معينة في تنظيفها ، وذلك عن طريق استخدام قطنة أو قماشة مبللة بملمع الجلود أو من الممكن استخدام زيت طبيعي خاص بعملية تنظيف الجلود وبعد ذلك يتم تجفيف المجلس بقطعة قماش جافة.
  • تغيير وتجديد هواء المجالس باستمرار والسماح لأشعة الشمس بالوصول للمكان ووضع قطع المجالس المنجدة بالشمس لقتل الجراثيم ويمكنكي أيضًا استخدام المكيف في عملية التهوية.
  •    كما يمكنكي الاستعانة بإحدي شركات النظافة المعروفة ومتخصصة في عمليات التنظيف. مثل شركة الشهاب كنترول

ومن الأفضل عزيزتي ربّة المنزل اختيار خامات بسيطة وسهل التعامل معاها عند شراء المجالس ليسهل عليكي عملية التنظيف، وأيضا من الأفضل ان تختاري ألوان داكنة للقماش وسميك القوام لأن الأطفال بعد ذلك قد يعرضون المجلس للتلف بكثرة اللعب عليه وسكب السوائل من حين لآخر.

ومن المتاح لكي في عملية التنظيف:

f:id:ShaimaHussein:20170415021845j:plain

  • خلط نسب متساوية من الماء والخل الأبيض وغمس قطعة قماش بها وتنظيف الكنب من أعلي إلي أسفل ثم تجفف بعد ذلك بقطعة قماش أخري جافة.
  • وتنصح اكثر من شركة نظافة بجدة بدعك البقع الداكنة باستخدام الماء والكحول حيث ان هذا الخليط رائع في ازالة اصعب البقع ، وإزالة طلاء الأظافر اللاصق باستخدام الأسيتون، وأيضًا إزالة قطع العلكة اللاصقة بالكنب باستخدام قطعة من الثلج وإزالتها بسطح السكين.
  • عند وجود بقع من الحبر من الممكن غمر قطعة قماش نظيفة في كحول طبي وفرك أماكن البقع ثم تجفيفها.
  • وفي اثناء الحديث عن المجالس يجب الا نهمل باقي اركان المنزل فيجب الاهتمام بجميع اركان المنزل مثل خزان المياه فيجب تنظيفه سواء بنفسك او بالبحث عن شركات تنظيف خزانات بجدة جيدة وكذلك خارج المنزل من الحديقة والمسبح .

f:id:ShaimaHussein:20170415021907j:plain